منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتالصوديوم ميتابيسولفيت الحافظة

كاس 7681 57 4 الصوديوم ميتابيسولفيت حافظة الغذاء الصف أنتيستالينغ وكيل

كاس 7681 57 4 الصوديوم ميتابيسولفيت حافظة الغذاء الصف أنتيستالينغ وكيل

CAS 7681 57 4 Sodium Metabisulfite Preservative Food Grade Antistaling Agent

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: هونان
اسم العلامة التجارية: Kemsky
إصدار الشهادات: ISO 9001,sgs
رقم الموديل: سمبس -a7

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1 طن متريّ
الأسعار: usd 300 per metric ton
تفاصيل التغليف: 25 كلغ كيس، 1000 كلغ كيس كبير
وقت التسليم: 5-8 يوم
شروط الدفع: T / T ، L / C
القدرة على العرض: 3000 طن لكلّ شهر
ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
مفصلة وصف المنتج
اسم: الصوديوم ميتا Bisulphite الغذاء حافظة اسم آخر: الغذاء pyrosulfite الصوديوم الغذاء
درجة: أفضل درجة الغذاء استعمال: الغذاء المضادة للأكسدة ، حافظة ، وكيل antiistaling
التعبئة: 25 حقيبة papaer kg أو على النحو المطلوب نقاء SO2: 65%

الصوديوم ميتابيسلفيت الحافظة

الصوديوم ميتابيسولفيت التطبيق

(1) الغذاء الصف: وكيل التبييض (مثل الحلوى، كعكة، براعم الخيزران، الخ)؛ وكيل فضفاض (مثل الخبز، الكسارة الخ)؛ مطهر ومبيد للجراثيم (على سبيل المثال عصير الفاكهة، المعلبة الغذاء، يخمر، والحبوب الغذائية والدفاع عن تخزين الخ)؛ المانع والعامل الطازج (على سبيل المثال زنبق اليوم والمأكولات البحرية والفواكه والخضروات وغيرها).

(2) صناعة الصف: موردانت أوف برينتينغ أند ديينغ؛ ديكلورينات من النسيج بعد التبييض. سولفوناتد وكيل و المخفض من الصناعة الكيميائية والصيدلة. التبييض من لب الورق، الخيزران والأخشاب التبييض من ستاب. عامل معالجة مياه الصرف الصحي؛ يتم تزويد المطاط عامل ترسيخ صناعة العطور كما ألدهيد هيدرو الكربون العطور
مهنة إخفاء توظيف للقيام جرعة مولت وجرعة طيعة وجرعة ويربروف. معالجة مياه الصرف الصحي، وهلم جرا.

(3) الطبية الصف: بل هو مضادات الأكسدة المضافة في حقن الأدوية قادرة، ويستخدم أيضا كعامل تخفيض في المستحضرات الصيدلانية.

تطبيق ميتابيسلفيت الصوديوم في صناعة المواد الغذائية
الصوديوم ميتابيسولفيت يستخدم على نطاق واسع في صناعة المواد الغذائية. إلى جانب تبييض تأثير، ميتابيسولفيت الصوديوم أيضا تمتلك الوظائف التالية:

1) ميتابيسولفيت الصوديوم في الغذاء له تأثيرات مضادة براوننج. الأنزيمية براوننج غالبا ما يحدث في الفاكهة، البطاطا الغذاء. الصوديوم ميتابيسولفيت هو نوع من وكيل الحد، له تأثير مثبط قوي على النشاط أوكسيديز بوليفينول. 0.0001٪ من ثاني أكسيد الكبريت يمكن أن تقلل من 20٪ من نشاط انزيم، 0.001٪ من ثاني أكسيد الكبريت يمكن أن تمنع تماما نشاط انزيم ويمكن منع براوننج الأنزيمية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تستهلك الأكسجين في تنظيم الغذاء ولديه تأثير ديوكسيداتيون. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون كبريتات والجلوكوز بالإضافة إلى ذلك، منع الجلوكوز والأحماض الأمينية في رد فعل الأمونيا رد فعل الأمونيا السكر، وذلك لامتلاك وظيفة مكافحة براوننج.

2) ميتابيسولفيت الصوديوم في الغذاء له تأثير مطهر. الصوديوم ميتابيسولفيت يمكن أن تلعب دور الحافظة الحمضية، ويعتبر حمض الكبريتيك أونديسوسياتد أنه يمكن أن تمنع الخمائر والقوالب والبكتيريا. تثبيط حامض الكبريتيك غير المترابطة لعصيات القولون هو 1000 مرة أقوى من كبريتات الهيدروجين، 100 إلى 500 مرة أقوى من الخميرة البيرة، 100 مرة أقوى من ورقة العفن. ثاني أكسيد الكبريت في حامض لديه أقوى الآثار المضادة الكائنات الحية الدقيقة.

3) ميتابيسولفيت الصوديوم في الغذاء لديها تخفيف تأثير الجهاز. الصوديوم ميتابيسولفيت يمكن أن تستخدم كمكون من آلة تخفيف.

4) ميتابيسولفيت الصوديوم في الغذاء له تأثير مقاومة الأكسدة. الصوديوم ميتابيسولفيت له تأثير المقاومة المميزة. حمض الكبريتيك هو عامل الحد من قوي، فإنه يمكن أن تستهلك الأكسجين في تنظيم الفواكه والخضروات، وتمنع نشاط تمنع نشاط انزيم المؤكسدة، وأنها فعالة لمنع الأكسدة وكسر فيتامين C في الفواكه والخضروات.

آلية الصوديوم ميتابيسولفيت الآثار: ديكولوريزرز يمكن تقسيمها إلى نوعين من خلال وظيفتها: نوع الأكسدة وكيل التبييض و تقليل نوع وكيل التبييض. الصوديوم ميتابيسولفيت ينتمي إلى الحد من نوع عامل التبييض.

تفاصيل الاتصال
NINGBO SOURCECHEM CO.,LTD

اتصل شخص: Ms.xie

الهاتف :: +8613975090964

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsSodium Metabisulfite Preservative

CAS 7681 57 4 Sodium Metabisulfite Preservative Food Grade Antistaling Agent

CAS 7681 57 4 Sodium Metabisulfite Preservative Food Grade Antistaling Agent

CAS 7681 57 4 Sodium Metabisulfite Preservative Food Grade Antistaling Agent

Product Details:

Place of Origin: Hunan
Brand Name: Kemsky
Certification: ISO 9001,sgs
Model Number: smbs -a7

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 metric ton
Price: usd 300 per metric ton
Packaging Details: 25 kgs bag,1000 kgs big bag
Delivery Time: 5-8 days
Payment Terms: T/T , L/C
Supply Ability: 3000 tons per month
Contact Now
Detailed Product Description
Name: Sodium Meta Bisulphite Food Preservative Other Name: Food Preservative Sodium Pyrosulfite
Grade: Best Food Grade Usage: Food Antioxidant, Preservative ,antistaling Agent
Packing: 25 Kgs Papaer Bag Or As Required SO2 Purity: 65%

sodium metabisulfite preservative
 

 

Sodium Metabisulfite Application

 

(1) Food Grade: Bleach agent (e.g. candies, cake, bamboo shoots, etc); Loose agent (e.g. bread, cracker etc); Antiseptic and germicide (e.g. fruit juice, tinned food, brews, the cereals food is defended storage etc); Inhibitor and freshen agent (e.g. day lily, seafood, fruit and vegetable etc).

 

(2) Industry Grade: Mordant of printing and dyeing; Dechlorinate of textile after bleaching; Sulphonated agent and reducer of chemical industry and pharmacy; Bleach of paper pulp, bamboo and timber bleach of Stap; Treatment agent of waste water; Rubber solidifying agent Perfume industry is served as hydro carbon perfume aldehyde
The hide profession employ to do to molt dose and pliable dose and wearproof dose; sewage treatment, and so on.

 

(3)Medical Grade: It is is an antioxidant additive in inject able medicines and is also used as a reducing agent in pharmaceuticals.

 

 

Application of sodium metabisulfite in food industry
Sodium Metabisulfite is widely used in food industry. Besides bleaching effect, Sodium Metabisulfite also owns the following functions:

1) Sodium Metabisulfite in food has anti-browning effects. Enzymatic browning often occurs in fruit, potato food. Sodium Metabisulfite is a kind of reducing agent, has a strong inhibitory effect on the polyphenol oxidase activity. 0.0001% of sulfur dioxide can reduce 20% of the enzyme activity, 0.001% of sulfur dioxide can completely inhibit the enzyme activity and can prevent enzymatic browning; In addition, can consume oxygen in food organization and has deoxidation effect. Furthermore, sulfite and glucose can have addition action, prevent glucose and amino acids in food ammonia reaction sugar ammonia reaction, so as to own the function of anti-browning.

2) Sodium Metabisulfite in food has antiseptic effect. Sodium Metabisulfite can play the role of acidic preservative, the undissociated sulfurous acid is considered it can inhibit yeasts, moulds and bacteria. The inhibition of undissociated sulfurous acid for colon bacillus is 1000 times stronger than Hydrogen sulfite, 100 to 500 times stronger than beer yeast, 100 times stronger than leaf mold. Sulfur dioxide in the acid has the most powerful anti microorganism effects.

3) Sodium Metabisulfite in food has loosen machine effect. Sodium Metabisulfite can be used as the constituent of loosen machine.

4) Sodium Metabisulfite in food has oxidation resistance effect. Sodium Metabisulfite has distinctive resistance effect. Sulfurous acid is strong reducing agent, it can consume the oxygen in organization of fruits and vegetables, inhibit the activity of inhibit the activity of oxidizing enzyme, it is effective to prevent oxidation and breaking of vitamin C in fruits and vegetables.

The mechanism Sodium Metabisulfite effects: Decolorizers can be divided into two types by its function: oxidation type bleaching agent & reducing type bleaching agent. Sodium Metabisulfite belongs to reducing type bleaching agent.
 

CAS 7681 57 4 Sodium Metabisulfite Preservative Food Grade Antistaling Agent

 

Contact Details
NINGBO SOURCECHEM CO.,LTD

Contact Person: Ms.xie

Tel: +8613975090964

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)

Other Products